الشروط و الأحكام

Img

تحكم شروط الاستخدام جميع حقوقك و التزاماتك فيما يتعلق باستخدام تطبيق أرحب الخاص بشريكنا السائق و تشكل هذه الشروط اتفاقية ملزمة بين شركة أرحب لتقنية المعلومات ذات المسؤولية المحدودة و بين شريكنا السائق ولذلك يجب قراءة هذه الشروط بعناية قبل الوصول إلى استخدام الخدمة فإذا كنت لا توافق على الإلتزام بشروط و أحكام هذه الاتفاقية فلا يجوز لك استخدام تطبيق أرحب الخاص بالشريك السائق ، و إن وصولك لاستخدام الخدمة يعني بالضرورة نشوء العلاقة التعاقدية و موافقتك على الإلتزام .

تسري سياسة الخصوصية الخاصة بتطبيق ( أرحب) على الشركاء السائقين فقط في أي مكان لاستخدام التطبيق في الخدمات المقدمة و المتوفرة الخاصة به في مجال التوصيل .

إن حقوق النشر وكافة حقوق الملكية الفكرية الأخرى في كافة المواد والمحتوى الذي يتم توفيره كجزء من موقع وتطبيق أرحب هي ملك لنا.تكون جميع الواجهات البصرية والرسوم البيانية والتصاميم والمعلومات والمحتوى وكود الحاسوب الخاص بالموقع والبرمجيات المستخدمة والخدمات بالإضافة الى جميع العناصر الأخرى لتطبيق و جميع حقوق الملكية الفكرية وحقوق الملكية المتعلقة بهذه العناصر , مملوكة بشكل حصري وخالص لمنصات أرحب أو الجهات المرخص لها من قبل أرحب.. يجوز للمستخدم استخدام هذه المادة أو المحتوى فقط على النحو المصرح به خطّيا من قبلنا لن يعمل المستخدم والشركة على مساعدة أو تسهيل عمل الغير على، نسخ المادة أو المحتوى، أو إعادة إنتاجه، بثه، توزيعه، تكييفه، استخدامه على نحو تجاري، أو إيجاد أعمال مبنية عليها إذا علم المستخدم بوجود توزيع أو استغلال تجاري من أي نوع، فأنه يوافق على إعلام الشركة بذلك مباشرة.

هو منصة توفر أفضل و أجود الخدمات في مجال النقل داخل المدن وبينها وإلى دول الخليج العربي و الأردن وربط المستخدمين السائقين مع المستخدمين الركاب ، و تملك أرحب تطبيق للسائق و تطبيق آخر للراكب لاختلاف الخدمات المتوفرة و بالتالي اختلاف السياسات الخاصة باستخدام كل تطبيق على حدى و ذلك سعياً من أرحب في توفير أفضل طرق الاستخدام و أوضحها للمستخدمين سواء من الركاب أو السائقين.

  • يكون استخدام المنصة من قبل الشريك السائق الذي يبلغ عمره ١٨ سنة فأكثر و أن تكون قرأت الشروط و الأحكام الخاصة بهذه الإتفاقية و قبلت بها و أنك توافق على تقديم معلومات دقيقة و حقيقية و تحديثها من خلال الملف التعريفي الخاص بك أو عن طريق إخطار أرحب من أجل ضمان أهميتها و دقتها خلال الفترة التعاقدية مع أرحب و تقر أنك وحدك المسؤول عن حسابك مالم تكن أبلغت أرحب بالقراصنة أو الاحتيال المالي من قبل أطراف أخرى و يجب توفرالشروط التالية للتسجيل كسائق : لايقل عمر الشريك السائق عن ١٨ سنة ولا يزيد عن ٦٥ سنة . وجود هوية أو إقامة سارية المفعول وذلك وفقاً لأنظمة هيئة النقل. وجود رخصة سير(الاستمارة) ورخصة قيادة سعودية سارية المفعول . خلو صحيفة الأدلة الجنائية من السوابق . أن يكون الشريك السائق الفعلي للمركبة أو مفوض عليها حساب بنكي ساري المفعول و إضافته إلى ملفك الشخصي لاستقبال مستحقاتك جهاز جوال يحمل هذا التطبيق مع رقم محلي و خاصية الاتصال بالانترنت وثيقة تأمين تغطي المسؤولية المدنية تجاه الغير الخاصة بسيارات الأجرة لا يزيد العمر التشغيلي للسيارة عن ١٠ سنوات ولا تقل عن أربعة مقاعد باستثناء السائق. وجود فحص فني دوري ساري المفعول . أن تكون السيارة في حالة جيدة و خالية من الصدمات الظاهرة والعلامات التجارية و الإعلانات. أن تتوافر في المركبة الأدوات و المستلزمات التالية ( إطار إحتياطي ،حقبة إسعافات أولية ،طفاية حريق ،مثلث عاكس، منفاخ هواء والعدة اللازمة لتغييرالإطارات ) وأن تكون بحالة فنية سليمة . وأنك توافق على تدوين معلومات دقيقة و كاملة و حديثة في حسابك الخاص والمحافظة عليها و قد يؤدي عدم محافظتك على وجود معلومات دقيقة بما في ذلك تعيين طريقة دفع غير صالحة أو منتهية الصلاحية إلى عدم قدرتك على الوصول إلى الخدمات أو استخدامك لها و إنك توافق على الحفاظ على أمان و سرية اسم المستخدم و كلمة المرور الخاصين بحسابك طوال الوقت ولا يحق لك امتلاك أكثر من حساب واحد .
  • استخدام الخدمات :

    1-خدمة الرحلات التشاركية وهي : ( الرحلات التي ينوي القيام بها الشريك السائق و يعلن عنها في خانة الرحلات التشاركية من حيث تاريخها و نقطة الانطلاق و الوقت و نقطة الوصول و عدد المقاعد المعلن عنها والتفضيلات و التي يتشاركها عدة ركاب ويتشاركون تكلفة الرحلة ، وبالتالي فان الشريك السائق مسؤول عن إعلانه من ناحية الدقة والالتزام ويحق لأرحب إزالة أي اعلان يخالف السياسات في هذه الاتفاقية او الأنظمة الأخرى الصادرة من الجهات المختصة ذات العلاقة او القوانين ). 2- خدمة الحجز المسبق وهي: ( هي الرحلة التي يقوم المستخدم الراكب بحجزها مسبقا قبل موعدها الفعلي و بمجرد قبول الشريك السائق هذا الحجز فان عليه الالتزام من ناحية الدقة والوصول في الوقت المحدد ونقطة الوصول المعينة ) . 3- خدمة الرحلات الفورية وهي : ( الرحلة التي يقوم بحجزها المستخدم الراكب في اللحظة ذاتها والتي يجب على الشريك السائق بمجرد قبولها الالتزام تجاهها بالدقة والوصول إلى النقطة المعينة ). 4- خدمة الاشتراكات الشهرية \ الأسبوعية : ( تتميز أرحب بهذه الخدمة حيث يقوم من خلالها المستخدم الراكب باشتراك لمدة شهر او أسبوع او أسبوعين وبمجرد قبول الشريك السائق هذا الاشتراك فإن عليه الالتزام بالدقة في الوصول في الوقت المحدد و في النقطة المحددة طوال فترة الاشتراك مهما كانت مدته ) .

  • -VAT ضريبة القيمة المضافة

    حسب اشتراطات الهيئة العامة للزكاة والدخل فإنه يندرج نشاط النقل الداخلي (نقل البضائع والركاب) تحت قائمة الخدمات الخاضعة للضريبة بالنسبة الأساسية 15% و تضاف الى قيمة الحجز على الرحلة وتظهر في السعر الاجمالي للرحلة.
  • -الرسوم الحكومية :

    حسب اشتراطات الهيئة العامة للنقل فإنه يتم تحصيل مبلغ نصف ريال و ذلك مقابل الربط مع منصة وصل كرسوم تكلفة الخدمة المقدمة وذلك بموجب الاتفاقية المبرمة مع وصل والتي نصت فيها على احتساب هذه الرسوم على أي رحلة يتم إنشائها عبر التطبيق والتي تعتبر من ضمن تكاليف التشغيل على تطبيق أرحب.
  • - سياسة الدفع :

    فيما يخص سياسة الدفع لابد على الشريك السائق شحن مبلغ في المحفظة (يتم تحويل مستحقات أرحب من المحفظة فور إكمال الرحلة المدفوعة نقداً وتتحمل وحدك المسؤولية القانونية المترتبة على عدم دفع قيمة الخدمات عند إختيار الدفع نقدا، كما تخلي أرحب مسؤوليتها عن طرق الدفع خارج التطبيق ويتم مخالفة الطرفين في حال أُثبت ذلك ، ولابد من توفير رقم حساب بنكي صالح(وذلك لتحويل أتعاب الشريك السائق فور وصولها لمبلغ 100 ريال في محفظته) . - لايتحمل تطبيق أرحِب او الراكبين اي مصاريف تخص عملية الاصلاح او التنظيف نتيجة تعرض المركبة للأتربة و الأوساخ أو العطل مع ضرورة ان تكون المركبة نظيفة وفي حالة جيدة حتى لا يؤثر ذلك على تقييم الشريك السائق.

    - المدفوعات باستخدام Apple Pay

    نحن نستخدم خدمة Apple Pay لمعالجة المدفوعات في تطبيقنا. عند إجراء عملية شراء باستخدام Apple Pay، فإننا لا نقوم بتخزين معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك. بدلاً من ذلك، يتم التعامل مع بيانات الدفع عبر خوادم Apple Pay الخاصة بهم، وفقًا لسياساتهم الخاصة. نحن نلتزم بحماية بياناتك الشخصية وفقًا لأعلى المعايير الأمنية.
  • -حركة المعاملات على المحفظة :

    يستطيع الشريك السائق سحب الرصيد و الحصول على المبلغ المستحق له بشكل تلقائي عند وصول المبلغ 100 ريال فأكثر في المحفظة ، و يستطيع التحويل إلى حسابه البنكي الجاري في أي وقت ويتم الإيداع في نفس اليوم ، و في حال كان المبلغ في المحفظة بالسالب فإنه يجب عليه الدفع لمنصة أرحب المبلغ المديون وإلا سيخضع حساب الشريك السائق للتعليق .
  • -قيمة المقعد

    يتبع هذا التطبيق سياسة تقديم خدمة بتكلفة إقتصادية بحيث تحسب التكلفة بناء على المسافة بين المدن حسب خرائط قوقل و سوف يحدد سعر المقعد بحاسبة ذكاء إصطناعي وللشريك السائق حرية الزيادة أو النقصان في حدود 15 ٪؜ والذي يأخذ في الاعتبار المسافة المقطوعة و نوعية السيارة من حيث (إقتصادية، عائلية، مريحة، أعمال، أعمال بلس) والخدمات المقدمة خلال الرحلة، ولتجنب اساءة الاستخدام فان التطبيق لا يتيح امكانيه تعديل التكلفة بعد إنشاء الرحلة .
  • -رسوم الخدمة

    في سياق الرحلات، يتعين على أرحِب مقابل استخدام المنصة بعد الحجز تحصيل رسوم الخدمة المحسوبة على أساس تكلفة المساهمة ، يتم جمع رسوم الخدمة من قبل أرحب لكل مقعد يخضع للحجز من قبل الراكب، مع العلم ان رسوم الخدمة قابلة للتغيير و التحديث وسيتم الإعلان عنها على المنصة فقط.

  • بالموافقة كشريك سائق على هذه الاتفاقية فأنت توافق على تطبيق التالي: -المحافظة على نظافة السيارة. - الالتزام بالأخلاق والآداب العامة أثناء الرحلة . - يحتفظ الشريك السائق بالحق في رفض نقل أي شخص مخالف في الحجز او تبين أنه تحت السن القانوني أو في حالة صحية غيرسليمة او تبين أنه متعاطي مسكر او ما شابه . - عدم التوقف لتعبئة الوقود أو غيره إلا للطوارىء. - الالتزام بالوقت المحدد للرحلة . - انتظار الركاب في مكان الاجتماع المتفق عليه لمدة 15دقيقة على الأقل بعد الوقتالمتفق عليه. - يجب اركاب الراكب الصحيح بالتأكد من اسمه قبل بدء الرحلة . - عدم أخذ عدد ركاب أكبر من عدد المقاعد المشار إليها في الإعلان. - يلتزم الشريك السائق بتوفير صندوق سيارته لتحميل أمتعة الركاب على أن لا يتجاوز حجم الامتعة: (الطول 56 سم – العرض 36 سم – العمق 23 سم) وتكون من ضمن مسؤوليته ( ما عدا اغراض الراكب الشخصية فتكون من مسؤولية الراكب ) و يجب على الشريك السائق الانتباه عند نزول الركاب من عدم نسيان شيء خاص بهم وفي حال النسيان يلتزم الشريك السائق بمسؤوليته التامة في التواصل مع الإدارة لإعادة أمتعته. - التأكد من أنه يمكن الاتصال بك من قبل الركاب عبر الهاتف على الرقم المسجل في ملف التعريف الخاص بك. - يمنع نقل اواستخدام الكحول أوالمخدرات وغيرها من الممنوعات المنصوص عليها في الأنظمة في المملكة العربية السعودية في المركبة. - الالتزام بأنظمة المرور وقوانين السير المعمول بها في المملكة. - الالتزام بالإجراءات الإحترازية في حالة وجود جائحة . - في حال حدوث مشكلة خلال الرحلة يتوجب على السائق إخطارالجهات المختصة.

  • تتسبب عمليات الغاء الرحلات ببعض الازعاج لكل من السائق والراكب لذا تم وضع آلية وشروط لكلا الطرفين لمعرفة الالتزامات المترتبة عليهما كالتالي :

    -في حال وجود مشاكل في التوجيه فإن ذلك تأخير مزعج للمستخدم الراكب و يضر بتقييم المنصة فإن الشريك السائق يتحمل نتيجة ذلك و عليه فإن منصة أرحب تفرض عليه غرامة ٥٠ ريال ( يتم خصمها من المحفظة) .

    -في حال قام الشريك السائق بتجاهل أربعة طلبات في يوم واحد فإن سياسة منصة أرحب تفرض عليه غرامة ٥٠ ريال ( يتم خصمها من المحفظة) .

    -في حال صدر سلوك سيء من قبل الشريك السائق تجاه الراكب أياً كان هذا السلوك و قام الراكب بالشكوى أو التقييم المنخفض فإن سياسة منصة أرحب تفرض غرامة ٥٠ ريال على السائق (يتم خصمها من المحفظة) .

    -يجب على الشريك السائق توفير ماء و سلك AUX طوال فترة الرحلة أو شاحن جوال وفي حال عدم توفيره ذلك فعليه غرامة ٥٠ ريال (يتم خصمها من المحفظة).

    -في حال وصول معدل القبول تحت ٧٥٪ فإن منصة أرحب تفرض غرامة ٥٠ريال(يتم خصمها من المحفظة) .

    -في حالة عدم إرتداء السائق حزام الأمان فإن منصة أرحب تفرض عليه غرامة ٥٠ ريال (يتم خصمها من المحفظة).

    -في حال قم الشريك السائق بإجراء مكالمة هاتفية آثناء الرحلة فإن أرحب تفرض عليه غرامة ٥٠ ريال (يتم خصمها من المحفظة ) .

    -في حال طلب الشريك السائق من الراكب تقييمه تقييم كامل فأن ذلك مخالف وعليه فإننا نفرض على السائق غرامة ٥٠ ريال و يتم خصمها من المحفظة .

    - لا يجوز للشريك السائق الوقوف لتعبئة الوقود أثناء الرحلة لما يتسبب ذلك في تأخير للراكب ولا يسمح بذلك الا للضرورة القصوى وعليه تفرض منصة أرحب غرامة على الشريك السائق ( يتم خصمها من المحفظة).

    -في حال طلب الشريك السائق من الراكب إلغاء الرحلة بعد قبولها بسبب لا يعود للراكب أو لم يقم السائق بأخذ العميل من نقطة الانطلاق مع قبوله للرحلة فعلى ذلك تفرض منصة أرحب غرامة على الشريك السائق 75 ريال ( يتم خصمها من المحفظة) .

    -في حال احتاج المستخدم الراكب لحمل الأمتعة ولم يقم المستخدم السائق بمساعدته فإن منصة أرحب تفرض غرامة على السائق و قدرها 50 ريال ( يتم خصمها من المحفظة) .

    -في حال تأخر الشريك السائق عن الوصول في الوقت المحدد إلى نقطة وجود الراكب بلا سبب يعود لحركة السير في نفس الوقت فإن منصة أرحب تفرض على السائق غرامة 75 ريال ( يتم خصمها من المحفظة) .

    -في حال أخذ الشريك السائق الراكب الخاطيء فإن منصة أرحب تفرض عليه غرامة 50 ريال ( يتم خصمها من المحفظة) .

    -في حال قام الشريك السائق بقبول الطلب ثم قام بالتراجع عنه فإن منصة أرحب تفرض عليه غرامة و قدرها 150 ريال ( يتم خصمها من المحفظة) .

    -في حال قام الشريك السائق بالضغط على الوصول قبل الوصول الفعلي إلى موقع انطلاق الرحلة فإن منصة أرحب تفرض عليه غرامة و قدرها 75 ريال ( يتم خصمها من المحفظة) .

    -في حال قام الشريك السائق بالضغط على بدء الرحلة قبل ركوب الراكب فإن المنصة تفرض عليه غرامة مبلغ و قدره 75 ريال ( يتم خصمها من المحفظة) .

    -في حال قام الشريك السائق بإنهاء الرحلة قبل موافقة العميل فإن منصة أرحب تفرض على السائق غرامة مبلغ و قدره 75 ريال ( يتم خصمها من المحفظة) .

    -في حال عدم التزام الشريك السائق بقوانين ولوائح و أنظمة المرور فإن منصة أرحب تفرض عليه غرامة قدرها 75 ريال ( يتم خصمها من المحفظة) .

    -في حال استخدم الشريك السائق سيارة غير نظيفة فإن أرحب تفرض غرامة على ذلك مبلغ 50 ريال (يتم خصمها من المحفظة) .

    -في حال لم يلتزم الشريك السائق باللبس اللائق وخالف لائحة الذوق العام فإن أرحب تفرض غرامة مبلغ و قدره 50 ريال ( يتم خصمها من المحفظة) .

    -تقوم أرحب بحظر حساب الشريك السائق بشكل نهائي في كل من الأحوال التالية : في حال قام السائق بعمل رحلات مزيفة أو قام بعرض خدمات خاصة للركاب أو قام بالإعتداء على المستخدم الراكب بأي شكل من أشكال الاعتداء سواء لفظياً أو جسدياً أو غيره و في حال قام الشريك السائق باستخدام سيارة غير المسجلة في منصة أرحب و في حال قام الشريك السائق بالسماح لآخر باستخدام حسابه و أيضاً في حال قام السائق بالوصول إلى المستخدم الراكب ومعه شخص آخر .


    -. عدم استرداد المبالغ المحملة في المحفظة تكون المبالغ المودعة في محفظة المستخدم غير قابلة للاسترداد. تعتبر جميع المعاملات المتعلقة بشحن المحفظة نهائية ولا يمكن للمستخدم المطالبة باستردادها.


    -. الغرامات الناتجة عن إلغاء الاشتراكات الأسبوعية والشهرية يتوجب على المستخدم الالتزام بمدة الاشتراك المتفق عليه. وفي حالة إلغاء أي خطة بعد تاريخ البدء دون وجود سبب مبرر، سيتم فرض غرامة مالية تتراوح بين 75 ريال سعودي إلى 150 ريال سعودي، مع إمكانية التعرض للإيقاف عن استخدام التطبيق.

عند حدوث أية إصابات أو أمراض أو حالات وفاة أو خسائر أو أضرار أو مصروفات أو نفقات أو مطالبات أخرى أياً كانت فلن نتحمل أي مسؤولية أو نسدد أي تعويضات حيث دورنا الوساطة بين الراكب و السائق و يتعين عليك تعويض منصة أرحب و فروعها و الشركاء الآخرين و موظفيهم و مديريهم و مسؤوليهم و وكلائهم و دفع الضرر عنهم ضد أي مطالبات أو طلبات أو خسائر أو التزامات أو مصاريف بما في ذلك أتعاب المحاماة الناشئة عن الآتي أو فيما يتعلق باستخدامك لمنصة أرحب و الخدمات أو البضائع التي يتم الحصول عليها من خلال استخدامك للمنصة ، مخالفتك أو انتهاكك لهذه الاتفاقية انتهاك لحقوق الغير .

ستحاول أرحب قدر الإمكان الحفاظ على المنصة في المتناول ٧ أيام في الأسبوع و ٢٤ ساعة في اليوم ، ومع ذلك قد يتم تعليق الوصول إلى النظام الأساسي مؤقتاً دون سابق إنذار بسبب عمليات الصيانة الفنية أو التحديث أو بسبب الانقطاعات أو القيود المرتبطة بتشغيل الشبكة علاوة على ذلك تحتفظ أرحب بالحق في تعديل أو تعليق كل أو جزء من الوصول إلى المنصة أو وظائفها وفقاً لتقديرها بشكل مؤقت أو دائم .

يحق لتطبيق أرحب تعديل أو إضافة أي شروط من وقت لآخر أو كلا الأمرين من جانبنا في أي وقت دون الحاجة إلى تقديم اشعار بذلك ، حيث يُطرح الإصدار أو التحديث الجديد من الشروط و الأحكام على المنصة من جانبنا و عند تحميلك التحديث أو الإصدار الجديد و عند استمرارك في استخدام التطبيق بعد هذه التعديلات يعد بمثابة الموافقة و القبول لهذه التعديلات أو التغييرات بشكل تلقائي .

تُقدَّم الخدمات على حالتها و بحسب توافرها . تُخلي أرحِب مسؤوليتها عن جميع الإقرارات والتعهدات صريحة كانت أم ضمنية أم تشريعية والتي لم يُنص عليها صراحة في هذه الشروط بما فيها الإقرارات الضمنية الخاصة بقابلية التسويق والملائمة لغرض معين وعدم المخالفة. إضافة إلى ذلك، لا تقدم أرحِب أي إقرارات أو تعهدات أو دقة مواعيد أو جودة أو ملاءمة أو توافر الخدمات أو أي منها أو بخصوص عدم انقطاع الخدمات أو خلوها من الأخطاء. ولا تضمن أرحِب جودة السائقين أو ملاءمتهم أو سلامتهم أو قدرتهم. وتقر من جانبك بأن أرحِب لا تقدم خدمات النقل أو الخدمات اللوجستية أو تعمل بوصفها شركة نقل وأن جميع خدمات النقل أو الخدمات اللوجستية تقدم بواسطة سائقين مستقلين لا يعملون لدى أرحِب أو أي من شركاتها الفرعية. توافق من جانبك على أن المخاطر الكاملة التي تنشأ عن استخدامك للخدمات فيما يتعلق بهذا الاستخدام تبقى متعلقة بك وحدك إلى الحد الأقصى المسموح به بموجب القانون المعمول به. توافق من جانبك على ابراء ذمة أرحِب ومسؤوليها ومديريها وموظفيها ووكلائها عن جميع المطالبات والخسائر والمسؤوليات والنفقات التي تنشأ عن او فيما يتعلق استخدامك منصة أرحِب و خدماتها.

تطبيق أرحب لشريكنا تطبيق أرحب للشريك السائق هو منصة للتواصل عبر الإنترنت يستطيع المستخدمون السائقون من خلالها إنشاء و نشر إعلانات عن الرحلات لأغراض مشاركة هذه الرحلات مع المستخدمين الركاب ، عند استخدام النظام الأساسي و قبول هذه الشروط و الاحكام فإنك تدرك أن أرحب ليس طرفا في أي اتفاق بينك وبين مستخدم سائق آخر بهدف تقاسم التكاليف المتعلقة بالرحلة و لا تملك أرحب أي سيطرة على سلوك الشركاء السائقين ولا تملك أو تستغل أو تزود او تدير المركبات أو موضوع الإعلانات، ولا تقدم أرحِب أي رحلات خاصة بها على المنصة، وأنت تقر وتوافق على أن أرحِب لاتتحكم في صحة أو شرعية الإعلانات والمقاعد والرحلات المقدمة و بصفتها وسيطًا للرحلات المشتركة لا توفر أرحِب أي خدمة نقل ولا تعمل بصفتها ناقل و يقتصر دورها على تسهيل الوصول إلى المنصة، و يتصرف الشركاء السائقون تحت مسؤوليتهم الفردية والكاملة.

تم نشر منصة أرحِب من قبل شركة أرحِب لتقنية المعلومات، شركة محدودة مسجلة لدى وزارة التجارة في المملكة العربية السعودية.
إذا كنت ترغب في أي وقت في الاتصال بنا مع وجهات نظرك حول ممارسات الخصوصية لدينا ، أو مع أي استفسار يتعلق ببياناتك الشخصية ،او اي استفسار اخر، يرجى استخدام احد وسائل الاتصال التالية: عبر صفحة الاتصال بنا من خلال تطبيق أرحِب
contact@welcome.sa :البريد الإلكتروني
خدمة عملاء رقم:+966 556606810
هاتف رقم: +966 122616955
العنوان : شارع التحلية، جدة ، المملكة العربية السعودية